الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

طالباتي واليوم الوطني الأربعين

طالباتي من الصف الخامس وفرحتهن باليوم الوطني ال40 

هناك 8 تعليقات:

  1. غير معرف4:29 م

    عيشي بلادي .. عاش اتحادك إماراتنا .. ما شاء الله لبسهن كتييييييييييييير حلوووووو .. إن شاء الله تدوم الأفراح

    ردحذف
  2. شوق حميد6:27 م

    ما شاالله عنكم .. الله يحميكم طبعا أنا كنت بينكم ومشتركة معكم ..

    ردحذف
  3. شوق حميد6:36 م

    شفتوني أنا شوق البنت ال شاله المسجل ... ههههههههه

    ردحذف
  4. شيخة ابراهيم6:36 م

    أنا البنت الحلو ال عندالها ... ههههه

    ردحذف
  5. سلماء6:37 م

    انا سلماء خليفة بجانبهم .. الله يمد بعمرج يات بلادي ...

    ردحذف
  6. شوق عبدالله6:38 م

    أنا شوق عبدالله من خامس 2 .. والله منورين يا احلى خامس .. كل عام وبلادي بخير

    ردحذف
  7. آمنة محمد6:39 م

    انزين أنا بعد موجودة بينكم وانا من خامس 3 .. يا رب تحفظ بلادي ...

    ردحذف
  8. غير معرف11:38 م

    I think this is among the most vital information for me.
    And i am glad reading your article. But want to remark on few general
    things, The site style is perfect, the articles is really
    excellent : D. Good job, cheers

    Here is my webpage online stopwatch with laps.

    ردحذف

اثبتي وجودك .. بتعليق جيد .. لا تقرئي وترحلي