الجمعة، 24 فبراير 2012

لعبة ذكاء جميلة جداً عن الكسور المتكافئة ..

لعبة ذكاء جميلة جداً عن الكسور المتكافئة ..
البنت الشاطرة من تفوز بها ..

 يلا أنا متشوقة أعرف من هي بطلة هذه اللعبة ..
لتحميل اللعبة ..
اضغط هنا

هناك 21 تعليقًا:

  1. دانية الحوسني11:13 ص

    معلمه مايشتغل عندي الرابط

    ردحذف
  2. دانية تقول : معلمة ردي عليه بسرررررررعة12:19 م

    معلمة معلمة!!!!..حالة طوارئ؟؟؟؟..!!

    انا عندي مايستوي الرابط.....

    ؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟ليه؟

    انا اول ما شفته كنت متحمسه بعدين

    لسوء الحظ
    .
    الرابط مايشتغل....... شو هذا الحظ النحس؟؟؟!!!السخيف

    ردحذف
  3. هبة عاطف1:24 م

    معلمة اللعبة حلوووة

    ردحذف
  4. حمدة2:09 م

    اعجبتني اللعبة كثيرا

    ردحذف
  5. شيماء علي10:23 م

    السلام عليكم أهلا كيف حالك معلمة بخير

    ردحذف
  6. شيماء علي10:30 م

    معلمة اللعبة مب طايعة تفتح ها اول خبر

    ردحذف
  7. شيماء علي10:40 م

    ثاني خبر كتبت بالغصب الكلمة اللي في التعليقات ماما قالتلي غصب عنج بتكتبين الكلمةولا بضربج انا قلت علشان خطر ابلة نبيلة بكتب الكلمة لكن معلمة تدرين انا شو أسوي ؟ إذا طلعتلي كلمة صعبة اغيرها لييييييييين ماتييلي كلمة سهلة

    ردحذف
  8. شيماء .. هلأ حبيبتي جربي وإن شاء الله هتفتح ..

    ردحذف
  9. رزان شحادة من خامس 19:30 ص

    معلمة اللعبة جميلة

    ردحذف
  10. سلماء خليفه6:01 م

    وايد حلوه اللعبه
    مشكوره يا معلمتي

    ردحذف
  11. فاطمة خالد6:20 م

    اعجبتني العبة واايد

    ردحذف
  12. دانية يعقوب الحوسني7:42 م

    الف الف مبروك لطالبة الرائعة رزان... هاي اول مرة تكتبين تعليق

    ردحذف
  13. ميثاء عادل7:46 م

    معلمة كيف اكلمچ في المحادثة قوليلي

    ردحذف
  14. دانية الله يخليك يا كمبيوتر خلني اكون ملكة التعليقات9:50 م

    ميثاء انا بقلج كيف شوفي اول شيى اتشوفين المحادثة مفتوحة بعدين تنقرين علي بيطلعلج نافذة على جهة اليسار وبعدين في مستطيل صغير اكتبي فيه و خلاص واذا كان دائرةالمحادثة اللون رمادي يعني المعلمة مو موجودة واذا كان اللون اخضر يعني موجودة انتهى الامر

    ردحذف
  15. ميثا حياتي ما عليك الا أن تذهبي الى قسم محادثتي فإذا رأيت اللون أخضر يعني أنا موجود فانقري داخل القسم وتفتح لك نافذة صغيرة أكتبي ال تبينه ..

    ردحذف
  16. دانية يعقوب الحوسني9:55 م

    معلمة لعبت اللعبة وااااايد حلوة بس ما كان عندي وقت عشان اللعب زيادة انا ابغي انام واكون نشيطة باجر للرحلة

    وما اكون نعسانة

    ردحذف
  17. اسراء7:03 م

    فزت و وصلت لتسع زجاجات

    ردحذف
  18. غير معرف10:39 م

    I quite like looking through a post that can make people think.

    Also, thank you for allowing me to comment!

    Here is my web page :: online stopwatch c4.

    ردحذف
  19. غير معرف2:31 م

    Quality articles is the key to invite the people to go to see the site, that's what this website is providing.

    Feel free to visit my web site ... online stopwatch.

    ردحذف
  20. مريم حمد رابع/25:58 م

    سلام عليكم معلمة اليوم الدرس كان حلو

    ردحذف
  21. جازاك الله خيرا... مدونة اكثر من رائعة

    ردحذف

اثبتي وجودك .. بتعليق جيد .. لا تقرئي وترحلي