الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

صور منوعة لطالباتي من الصف الرابع خلال الفصل الدراسي الأول 2012-2013

  خلال افتتاحه معرض اليوم الوطني ال 41 والذي شاركنا فيه  باعداد اجمل ركن للتراث الشعبي
 
 ما اجمل بناتي والضحة تملأ وجوههن الرائعة
 
 
 
 

هناك 60 تعليقًا:

  1. دانية الحوسني3:28 م

    ماشاء الله عليكم دوم متفائلين ومتفوقين انشاء طول السنة
    ربي يفوقكم فكل شي انشاء الله...

    ردحذف
  2. المبدعة هند محمد4:39 م

    ما شاء الله عليكم ربي يوفقكم يارب امين

    ردحذف
  3. المبدعة هند محمد4:42 م

    يا ابلة نبيلة يا من نارت دربي و جعلتني ملكة المدونة شكرا شكرا شكرا لك من قلبي كلمة اقولها مرارا و تكرارا و اوعدك يا معلمتي اني سادخل مدونتك الجميلة و المبدعة و المثقفة و المفيدة كل يوم كل ساعة كل دقيقة و كل ثانية شكرا لك اتمنى لك كل التوفيق و الخير ز طول العمر ان شاء الله

    ردحذف
  4. المبدعة هند محمد4:43 م

    ياي ما احلاكم بالفساتين بالوان علم الامارات و فستان الالون والله اني اتمنى لكم كل خير و ما اوصيكم على ابلة نبيلة

    شكرا

    ردحذف
  5. المبدعة هند محمد4:46 م


    يجسد اليوم الوطني لدولة الإمارات في هذا العام ذكرى وطنية عطرة، حافلة بالإنجازات والعطاء، تعيد إلى الأذهان السيرة العطرة للراحل المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي قاد ملحمة البطولة والكفاح التي نعيش أجواءها العطرة في هذه الأيام؛ مسيرة طويلة من البذل والعطاء والتطور والتقدم والرقي، يشعر معها كل مواطن ومقيم على تراب هذه البلاد الطيبة بالفخر والاعتزاز إزاء ما حققه الوطن العزيز . يحتفي الإماراتيون اليوم بيومهم الوطني ال،41 وسط إنجازات متعددة وتفاؤل بواقع مشرق ومستقبل أكثر إشراقاً، حيث يجسد هذا اليوم وحدة وطنية حقيقية، وينطلق الركب نحو مراقي السمو ومدارج العز . ها هو القائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يدفع السفينة بفكره الثاقب؛ لتنطلق بثقة وأمان نحو مشارف الرقي، متبعاً خطى المؤسس الراحل، الذي تجذّر حبه في القلوب، فتعلقت به كما يتعلق الجسد بالروح، لقد خلده التاريخ بحروف من نور، فهو مفجر الإشعاع الحضاري لأمته، وكان مصدر الخير والحق والعدل والرخاء والأمل، آمن بالإنسان وهمومه، وغرس مفهوم التسامح في رحاب المثل العليا .

    ردحذف
  6. المبدعة هند محمد4:46 م


    وتكريماً للقائد المؤسس لدولة الإمارات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أُزيح الستار عن التصميم الخاص ب”متحف زايد الوطني” يوم 26-11-2010 برعاية كريمة من الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة، وذلك إبرازاً لرؤاه وفكره وإنجازاته الحضارية والإنسانية، وتعبيراً عن الامتنان والعرفان الذي يكنّه شعب الإمارات لمسيرته الخالدة، التي قدم خلالها الكثير من الأعمال الجليلة؛ التي شملت رعايته العديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية لكل محتاج ومستحق في كافة أنحاء العالم، واستطاع أن يوظف كافة الإمكانيات لخدمة الوطن والمواطن، ما جعل دولة الإمارات تحظى بأهمية ومكانة مرموقة على الساحة الدولية . وليس خياراً زمنياً ذلك الذي تخطى به الراحل الشيخ زايد موحد الدولة عوامل الزمن، ولكنه إثراء في التاريخ الإنساني، إذ لم يكن أحد يتصور أن ترسم حدودها الوحدوية، وإنما كان انتصاراً هائلاً لا في المعنى السياسي لتلك الرحلة الطويلة فحسب؛ ولكن للمبدأ الوحدوي الذي غير الحدود والمفاهيم في تاريخ عربي وعالمي مضطرب، وقد استكمل الأبناء البررة مسيرة الراحل العظيم، وأضافوا لهذه الدولة من الإنجازات ما أبهر العالم أجمع . فخلال العقود الماضية تحولت أبوظبي إلى مركز اقتصادي متميز يضاهي أحدث المراكز الاقتصادية في العالم، وتعيش أبوظبي حالياً عهداً جديداً من النماء والتقدم، يتمحور حول تحولها من إمارة تعتمد على الموارد النفطية إلى إمارة ترتكز على تنويع مصادر الدخل، والانفتاح الاقتصادي، وتعزيز نمو القطاع الصناعي، وتفعيل مقومات الاقتصاد المعرفي، وتحقيق التنمية المستدامة للوصول إلى أعلى معدلات النمو الاقتصادي، وجعلها وجهة إقليمية وعالمية تتمتع بفرص الاستثمار المتنوعة، والسياحة المتميزة . إذ تستند أبوظبي في مسيرتها التنموية إلى رؤى طموحة، وقرارات حكيمة، وخطوات عملية، بهدف إطلاق كل الطاقات الكامنة في المجتمع، نحو آفاق أوسع من التقدم والتنمية والازدهار، وذلك من خلال تفعيل أداء القطاع الحكومي، وتنمية القطاعات المختلفة كالتعليم والصحة والثقافة والسياحة، وإشراك القطاع الخاص، وتحفيز عمليات الاستثمار في كافة القطاعات، والتجاوب مع المتطلبات المستجدة، وتوفير خدمات تتميز بالجودة والكفاءة . كما تسعى إلى تنفيذ مشاريع تطوير عملاقة تتضمن متاحف ومسارح ومجمعات سكنية وفنادق ومراكز تسوق وجسوراً وشبكات نقل- من أهمها البدء بتطوير مركز المدينة والكورنيش؛ ليضم مشاريع مثل: الفنادق والمنتجعات والمناطق السكنية والأبراج التجارية- . ويتواصل العمل كذلك على تطوير المركز المالي والتجاري الذي سيحوي المقر الدائم لسوق أبوظبي للأوراق المالية، ومجموعة من البنوك، وصناديق الاستثمار، وشركات الوساطة المالية . ويجري كذلك تنفيذ مشروع جزيرة السعديات، والذي يحوي منشآت، ومرافق سياحية وسكنية، مكوناً بذلك ثاني أكبر المجتمعات الجديدة بعد جزيرة الريم . وستحتضن المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات مجموعة من المتاحف العالمية؛ كمتحف “جوجنهايم أبوظبي للفن الحديث والمعاصر”، ومتحف اللوفر أبوظبي، جاعلة بذلك من أبوظبي عاصمة للثقافة والفنون والإبداع، وستتألف دار المسارح والفنون من خمسة مسارح، وقاعة حفلات، ودارٍ للأوبرا، ومسرحٍ، وأكاديمية، وسيضفي متحف الفنون الكلاسيكية تناغماً بين الأرض ومياه البحر، وسيزاوج المتحف البحري بين عناصر البيئة، والتراث البحري لأبوظبي، وستتألف حديقة البينالي من 19 جناحاً عالمياً لاستضافة الأنشطة والمناسبات الفنية والثقافية .

    ردحذف
  7. المبدعة هند محمد4:47 م


    وخلال العشرين عاماً القادمة سوف تشهد أبوظبي إنجاز شبكة مواصلات شاملة لربط أجزاء الإمارة من خلال طرق داخلية، وطرق سريعة، وقطار إقليمي سريع، وقطار المترو، وقطار الترام، وخدمة المعديات، والحافلات المائية من أجل الوفاء باحتياجات التنقل، مع مراعاة المحافظة على الطاقة ونظافة البيئة . وستسهل الطرق البرية الحديثة النقل، وحركة الركاب والبضائع من وإلى الدولة، كما ستخفف أعباء التبادل التجاري بين أبوظبي والدول العربية، وذلك لما للربط البري والسككي من أهمية في تشكيل مستقبل أبوظبي وتطوير اقتصادها، وجعلها ممراً للبضائع العالمية من الشرق إلى الغرب، مما سيسهم في تحقيق التكامل الإقليمي، وتحريك سوق التجارة العالمية في الدول المجاورة؛ لاسيما في ظل وجود مناطق للتجارة الحرة . إضافة إلى تطوير موانئ أبوظبي، والبنى التحتية ذات الصلة تطويراً كبيراً لتتناسب مع متطلبات العصر، إذ يجري تطوير ميناء خليفة، والمنطقة الصناعية في محطة الطويلة، لتكون مركزاً لجذب الاستثمارات الصناعية الضخمة، ويشتمل المشروع على محطة للحاويات عالمية المقاييس، وميناء صناعي، ومناطق صناعية، ولوجستية وتجارية وسكنية وتعليمية واقتصادية خاصة وحرة، كما يضم كذلك الصناعات الثقيلة والصناعات الكيميائية والصناعات المتوسطة والخفيفة .

    ردحذف
  8. المبدعة هند محمد4:47 م


    إن التطورات الواسعة والشاملة التي تشهدها أبوظبي في كافة المجالات تعكس فكر القائد صاحب السمو الشيخ خليفة، حفظه الله، الذي يملك رؤية استراتيجية واستشرافية للمستقبل، كما تعكس بعد النظر المتمثل في تنفيذ تلك الإستراتيجية وبرامجها الاقتصادية والتنموية ممثلاً في سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، مما سيرسخ مكانة أبوظبي مركزاً للتجارة العالمية، ومدينة ملائمة للعيش والسكنى والعمل والاصطياف؛ لما تتمتع به من أمن واستقرار وطبيعة خلابة .

    إن لنا حقاً أن نفخر بهذا الوطن، وبقيادتنا الرشيدة، حفظ الله لهذا الوطن قيادته الكريمة وأمنه واستقراره .

    ردحذف
  9. المبدعة هند محمد4:55 م

    ياااااااااااه اتذكرت ايامنا بام الشهداء كلنا نعمل رقصات و اشياء و اتذكرت لمن كنا نجلس في المسرح لمن يكون احتياط يا الله ما احلى هاذي الايام ستبقى في قلبي مهما ما حصل و لن انساها ابدا

    ردحذف
  10. المبدعة هند محمد4:59 م

    http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=S4RxYNp1ZNA

    نشيد عيشي بلادي عاش اتحاد امارتنا

    ردحذف
  11. المبدعة هند محمد5:00 م

    http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=SD7ZrJAq0Zo
    نشيدة يا الإمارات أنتي مملوحة - مشاري العفاسي
    من اجل وطننا الحبيب دولة الامارات العلربية المتحدة

    ردحذف
  12. المبدعة هند محمد5:02 م

    وطني فديته للمنشد أحمد المنصوري UAE

    من اجل حبي لدولة الامارات العربية المتحدة

    ردحذف
  13. المبدعة هند محمد5:03 م

    http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=7zKaAw1bVZM

    دانا - بلادي أمي الحبيبة
    اهداء مني للكل

    ردحذف
  14. المبدعة هند محمد5:04 م

    للوطن كلنا نغني - أحمد المنصوري

    اهداء مني للكل

    ردحذف
  15. المبدعة هند محمد5:05 م

    http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=oqexwfJfyMY

    اهداء مني للكل

    ردحذف
  16. والله حلوين ماشاالله عليكم .. وما شاالله على المبدعة هند محمد ..

    ردحذف
  17. المبدعة هند محمد7:58 م

    شكرا لك كثييييييييييييييييير يا duha nader و انا الصراحة كمان حابة اتعرف عليكي
    انا اسمي : هند محمد السر
    درستني ابلة نبيلة
    و عشت اجمل ايامي
    و كنت محظوظة بالحصول على معلمات مثل ابلة نبيلة
    لا مثيل لها
    اتمنى ان تكوني قد حقا شعرتي بكلامي و احساسي بالفرح و السعادة لكوني طالبة من البات ابلة نبيلة.
    شكرا لك

    ردحذف
  18. توتة الحوسني9:55 م

    هنودة ماشاء الله عليج انشاء الله دوم هاالحماس ....

    ردحذف
  19. المبدعة هند محمد10:00 ص

    اكيد ترا انا وعدت ابلة نبيلة اني ادش كل يوم و كل 12 ساعة و كل ساعة و كل دقيقة و كل ثانية و انا بفي بوعدي لاني ابا و احب مدونة ابلة نبيلة لانها احلى مدونة في كللللللللل العالم هذه هي الصراحة وجهة نظري لانك يا معلمتي اجمل و اطيب و احن معلمة في العاااااااالم لو ذهبت مليون مدرسة لن اجد مثلك ابدا

    شكرا لك

    مع تحياتي: المبدعة هند محمد

    ردحذف
  20. المبدعة هند محمد10:07 ص

    • أستاذتنا الفاضلة ....لك منا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية .

    • الأستاذة الفاضلة ... للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك ...فلك منا كل الثناء والتقدير .

    • من ربوع زهرائنا الغالية ...نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء ...للفاضلة الأستاذة .............لك منا كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود .

    • جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته ...والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك ..
    لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر ، وقطرات المطر .

    • إلى من أعطت ...وأجزلت بعطائها ...إلى من سقت ..وروّت مدرستنا علما وثقافة، ، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ..ونالت ثمار تعبها ...لك أستاذتنا الغالية ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة .

    • منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى ...ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ...ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية .

    • أستاذتنا الغالية ....يا من أعطيت للحياة قيمة، يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا ...لكي نحلق في سمائها، لذا نرسل لك وساما من النور بعدد كل نجوم السماء.

    • عبارات الشكر لتخجل منك ...لأنك أكبر منها ...فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم ...غاليتنا نشكر جهدك ، ونقيّم عملك ...فأنت أهل للتميز .

    • غاليتنا ...لك صدى في جنبات ثانويتنا ...وآمالك العظيمة صنعت المعجزات ...وزرعت بذورا بشتى الألوان ...فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة .

    • منك تعلمنا ...أن للنجاح أسرار ...ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا ... ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا ....فلك الشكر على جهودك القيمة .

    • ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوا الحياة ...وتغلبوا على مصاعب العلم ...لك معلمتنا الغالية ...كل تقديرنا على جهودك المضنية .

    • الغالية/ الأستاذة .......شموع كثيرة تحترق، لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالا ...وتضحيات شتى تنثر ..من أجل الوصول للأسمى ...ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية ...


    • الأستاذة الفاضلة ...روحك المرحة، وصفاء قلبك ...وعطاؤك القيّم ...هو عنوان إبداعك ...
    فلك كل معاني المديح ...بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم .
    .........................

    ردحذف
  21. المبدعة هند محمد10:08 ص



    إلى معلمتي الغالية .. إلى من أحمل لها أصدق المشاعر و الأحاسيس الرائعة بداخلي ..
    إلى من أكدت لنا أن المعلمة ليست لإعطاء الدرس فقط بل لتربية جيل مشرِّف " وذلك لإقتداءً بتصرفاتها المشرِّفه"
    إلى معلمتي ذات القلب الابيض المليء بالود .. وذلك يبين بالتصرفات والنصائح والتوجيهات الصائبة.
    إلى معلمتي الرائعة المتميزة ..فإن رفعت صوتها فاعرفي انها تعاتبك وتريد صالحك ..
    وإن ابتسمت لكِ فاعرفي ان الدنيا ابتسمت لكِ،
    إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها..
    إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتنا
    إلى المعلمة التي اتمنى ان لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا ..
    إلى معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر أنني سافارق هذه المدرسة و تكون هي من بين معلماتها..
    إلى من أحسد من تدرسهم وتكون من بينهم ..
    إلى معلمتي التي تكون قوية في كل مواجهه تواجهها مع اي طالبة لا تستحق كلمة من هذه المعلمة .. التي تهتم بتقديم الدرس وشرحه على أكمل وجه..
    الى تلك المعلمة التي اتمنى لو كانت تُدرِّس في جميع مراحل الدراسة ..
    إلى من أصفها بأقرب معلمة إلى قلبي فلن أنسى فضلها أبداً علي ..
    إلى من جعلتني أحب هذه اللغة بجميع مصاعبها وجعلتني أُحب أن أتعلمها بجميع تفاصيلها ..
    إلى هذه المعلمة الرائعة الجميلة بأخلاقها وشخصيتها القوية ولكن ليس في جميع الأحوال حيث تكون قوية الشخصية لمن يحتاج لذلك وتكون لطيفة محبوبة لمن يستحق ذلك ..
    معلمتي..لقد فرضتي نفسك وشخصيتك واحترامك على كل من حولك حيث احبوك واحترموك ..
    معلمتي.. اعذريني ان خانني التعبير .. فاعلمي انني لم اكتب لاحد بهذه المشاعر الصادقة النابعة من القلب ..

    --------------------------------

    ردحذف
  22. المبدعة هند محمد10:08 ص


    معلمتي الغالية ..

    مهما ابعدتنا المسافات .. ومهما ابعدتنا الأيام ..
    سيظل حبكِ ساكناً في قلبي ..
    ممسكاً بكل مشاعري ..

    حنانكِ ابهرني ..
    كلماتكِ الصادقة جعلتني احبكِ اكثر فأكثر ..

    معلمتي الحبيبة ..
    مهما كانت المسافات بعيدة .. فصورتكِ ساكنة في قلبي ..
    وعقلي لن تخرج منهما .. مهما الأيام كانت قاسية علينا
    وأبعدتنا عن بعضنا ..
    فأنتِ بلسم لجروحي وان كنتِ بعيدة .. انتِ نجمتي المضيئة دائماً
    وإن كنتِ بعيدة عني ..

    ساحتفظ بكل الذكريات معكِ .. فلقد كانت من أجمل ذكرياتي ..
    وأجمل مغامراتي .. كلامكِ الرائع الذي كنتِ ترددينه وتقولينه لنا ..
    لن أنساه مادمت حية ..

    فأنتِ وحدكِ من جعلتنا متفائلين في هذه الحياة ..
    أنتِ وحدكِ من زرعت الأمل في نفوسنا النائمة ..
    أنتِ وحدكِ من جعلت شعارنا " عش ليومك وأنسى مامضى وماقد يأتي "
    أنتِ وحدكِ كنتِ لنا أملاً وملجاً عند الحزن ..

    معلمتي .. مهما قلت من كلمات لن أوفيكِ حقكِ ..
    فأنتِ من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة ..
    ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامكِ أنتِ ..

    اليوم فقط عرفت مدى محبتكِ لي .. عرفت ماذا أعني بالنسبة لكِ ..
    اليوم فقط .. فهمت ماذا يعني أن اكون طالبة لديكِ أنتِ ..

    أنا الآن أفتخر بأنكِ درستني يوماً ما ..
    أنا الآن سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بأنكِ أنتِ من علمتني ..

    لذا .. آخر كلماتي .. معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها
    ولن أنسى مافعلته من أجلي ..

    لكِ مني كل الحب والاحترام والتقدير ..

    ردحذف
  23. توتة الحوسني1:59 م

    انا احب هاي النشيدة وااايد وحلوة واتمنى تعجبكم وهاي كلماتها:
    سالت دموعي سيل ساهر وتخبي اسهر واذوق الويل شفقان من ذنبي واصرخ بجوف اليل سامحنيي يا ربي...واصرخ بجوف اليل سامحني يا ربي.سالت دموعي سيل ساهر وتخبي اسهر واذوق الويل شفقان من ذنبي
    واصرخ بجوف اليل سامحني يا ربي..واصرخ بجوف اليل سامحني يا ربي....


    يا ربي اغراتي .. سترك وكيل الكيل يحرقني عصياني وتدري احبك حيل والخوف ملاني شايل كفوفي شيل..

    وهاذا الرابط: http://www.youtube.com/watch?v=cV1m4QXvBkE

    اكيد بتعجبكم...

    تحياتي وسلامي للجميع...

    ** دانية الحوسني **


    ردحذف
  24. شما خليفة3:22 م

    ماشاالله عليج يا هند المبدعة صج انج مبدعة وفيج خير بعد لمعلمتج

    ردحذف
  25. duha nader3:29 م

    شكراً لك يا هند المبدعة على قبولك صداقتي .. أعجبتني كتاباتك كتييييييييير ....

    ردحذف
  26. توتة4:42 م

    يااااااااه كيف كانت الدروس مع استاذة نبيلة روعة حماس نشاط اثارة وتشويق غمووووووض
    يا سلااااااااام..
    احلا احلا شي يوم كنا ملكات ونشيطات وتحمسات والكل يجاوب والضعيفة كانت اشطر بكثير ما كنت اتوقع يوم الواحد بتنبه ويصير بهاذي الطريقة .....

    اتمنى لو يرجع العمر لورى شوية ونستمتع بأم الشهداء الي اتعلمنا فيها ونفتخر بأننا بنات ام الشهداء ...
    ياليت يرجع بس الحماس ف الدروس والانتباه اتمنى الاستاذة نبيلة ادرسنا مرة ثانية ياااااليييت!!..

    ردحذف
  27. توتة4:47 م

    وثانكس معلمة لكوني ملكة من ملكات المدونة وها شرف كبير لي اكيد ....
    *_* اشكرج من كل قلبي *_*
    و مممممعلمة (توتة) هو لقبي ربع بنات صفنا يعرفون ان هاذا لقبي
    وشكرا لنج كتبتي اللقب بعد...

    ردحذف
  28. المبدعة هند محمد4:57 م


    هلا شموووووووووووو يا اهلا و يا وسهلا و يا مرحب اشحالك و اشخبارك الحمدالله سلمي لي على الكل

    و شكرا على التعليق الحلو

    ردحذف
  29. المبدعة هند محمد4:58 م

    اهلا duha nader العفو ولو عادي و شكرا كمان كثير على التعليق الحلو و اتمنى انو لسه تعجبك كتاباتي المستقبلية ان شاء الله

    شكرا

    ردحذف
  30. المبدعة هند محمد4:59 م

    دانيو اشحالك و اخبارك سمعت النشيد وايد روعة شكرا

    ردحذف
  31. maha from u s a5:52 م

    maha from u.s.a

    teacher nabila do you remember me i really wants to know that girl that she write a lot f things she is a rella perfect and i would really to talk to you to ater 3 days i will go to k.s.a because i will study there and i will leave there i was lezving in u.s.a but i now will go to k.s.a because there is my aunt and my uncle leavs there and because my grandma also leave there and my grandpa also can i only knw where do you all lives in k.s.a or what no proplem but i am soo glad to know you and my mother too she wants to meet yuo she is also muslim we are all muslim me and my family alhamdroellah i dont knnow really to write very well arabic but it's ok thanks very very very much
    and my mother say to you hi and alsalam alekom

    thank you wish t you the happeness

    wish to answer

    ردحذف
  32. Dear Maha who is from U.S.A:
    May Allah bless you..you made me very happy and pleased about your great submit.. I`m very glad that you assume that I`m your friend and also your mother`s friend too^^
    I read your previous submits and they touched my heart.
    welcome for you and I actually want for you being stable and be fantastic while you are in K.S.A
    BUT unfortunatelly , I don`t live in K.S.A but in reality ,I live in the U.A.E . it is K.S.A`s neighbour
    but that doesn`t prevent us from chatting,talking, and communicating with eachother through this blog
    Bye Bye :)

    ردحذف
  33. Maha From U.S.A
    The girl who writs very much is Hind Mohamod from middle school she is good girl &nice &clever ...
    I like to be her frind...

    ردحذف
  34. maha from u s a6:46 م

    its ok teacher nabila and if i have any quitin i will ask u ok thenk veery much my teacher and tell to hind salam and i reall wants to be your student and your friend ^^ thanks and i want to know hind plz tell her she is a perfect girl she writes soo much mashallah god bless her and god bless you in sha allah plz tell her ok thank you my favorite teacher and this words i am writing it from my hart and i will say a wrd keep it in your mind

    i really love you teache nabila

    thanks

    ردحذف
  35. maha from u s a6:49 م

    ok my best eacher i will chat yu and talk to u prommess hehe thanks my best tteacher

    ردحذف
  36. maha from u s a6:55 م

    teacher can you write to hind can only she be my friend i will be glad if she said yes plz tell her thanks m teacher

    ردحذف
  37. مي مي محمد7:42 م

    سلام عليكم..
    معلمة انا مشتاقتلج وااااايد...
    ابيج ادرسينا طوووول العمر..
    ومعلمة سلمي على معلمات ام الشهداء وقوليلهم انا بنات الشياطين سادس 1 ام المشاكل يسلمون عليكم...
    ومعلمة لا تنسين اتسلمين على المديرة..
    و الاداريات كلهم ...
    بالاخص انتي والاستاذة علية مال المكتبة ..
    كلهم كلهم سلمي عليهم...وانشاء الله ما ننساكم ولا تنسونا...

    ردحذف
  38. toota7:54 م

    coooooooool maaaaaan we have people frome U.S.A thats special and wonderful You must tell me the truth if you're from U.S.A

    Greetings to all

    Signature:toota

    ردحذف
  39. maha from u s a8:35 م

    tota iam nt lieer i am really from usa iand i really dodnt want to think that i can lie because i know who lie he will go to the hell i knw that plz i am so srry if i make any trouble for any one i only like math and i like to be the gdest student in my class

    sorry

    :( :....(

    ردحذف
  40. maha from u s a8:38 م

    i am so aorry my teacher nabila sorry but i swear the i am from u s a sorry

    ردحذف
  41. توتة الحوسني12:28 ص

    يا جماعة استعدوا لدراسة حان الووققت لفتح المخ والتفكير..
    قربت المدارس فأنصحكم المذاكرة اول بأول..




    توقيع : **توتة**

    ردحذف
  42. دانية الحوسني12:55 م


    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    قال تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " صدق الله العظيم.

    اوكيه اليوم عندي لكم تحدي المثقف والذكي بيعرف يقرأ هاذا ..
    واذا عرفت تقرأ اكتب تعليق واكتب الي قريته

    (qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ)..
    واذا ما عرفت قلي هي الحين مكتوبة بالانجليزي على طريقة عربية
    بس اباك تكتبها بالعربي اوكي..

    يلا بدأت التحدي كبيرة....
    ولا تنسون التعليقكم ورابكم..

    التوقيع:** توتة **

    ردحذف
  43. دانية الحوسني2:53 م

    يلا وين الحماس .
    ابغي الكل يشارك بالتحدي ..
    ترى تعرفون الاستاذة نبيلة تحب التحديات...
    وما اباكم تخذلونها لازم تكونون شطار يلا اجوف الحماس....


    التوقيع:**توتة**

    ردحذف
  44. المبدعة هند محمد5:57 م

    هلا معلمة و اهلين مها وصل سلامك لي شكرا مها و ان شاء الله بكون صديقتك اووووووووووووه نسيت اترجم لك سوري دقيقة

    ردحذف
  45. المبدعة هند محمد5:58 م

    hi maha i am hind and i am soo happy to hear abut you and i am soo happy because you knw teacher nabila thanks

    ردحذف
  46. توتة الحوسني11:36 م

    يلا يلا وين حماسكم؟؟
    Where your enthusiasm؟؟

    محد جاوب يلا وين الاذكياء؟؟
    ؟؟No one answered Where smart people
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

    فيه خداع بصري يلا ابغي الكل يشارك

    ردحذف
  47. we forgave you maha!!
    okay maha i think you are a smart girl and Cleaver
    I wish you success

    ردحذف
  48. المبدعة هند محمد6:00 م

    لا اله الا الله محمد رسول الله

    قريتها توتة الحسوني ييييييييييييييي عرفت

    ردحذف
  49. توتة الحوسني5:16 م

    شطورة هنودة ماشاء الله عليج ادراك بصري
    انتي واستاذة نبيلة

    ردحذف
  50. غير معرف5:18 م

    معلمه انا شيخه عبدالله من الصف رابع -1 ماشاء الله عليج و الله يخليج لنا

    ردحذف
  51. خنساء خميس8:16 م

    خنساء خميس
    شو حلوهم بنات رابع(2)وهم يرقصون ماشاالله

    ردحذف
  52. غير معرف5:01 م

    ابلة نبيلة اتحداكِ تقولين اسمي وانا اي صف

    ردحذف
  53. غير معرف5:02 م

    انا اموت فيكِ ياابلة نبيلة انا اسمي خنساء خميس

    ردحذف
  54. غير معرف6:28 ص

    En condiciones como estas, es and flip treatments
    for tinnitus that are available today. some otolaryngologists hold recommended an increased rakehell stream through the
    carotid artery, the jugular vein vein and the line vessels
    just about your eye ear.

    Here is my web blog ... natural remedies tinnitus

    ردحذف
  55. غير معرف8:11 م

    Keyless Remotes @ 90% Discounted from Dealer cost.

    Feel free to surf to my weblog - http://www.seopez.com/seo/link-pyramid-service

    ردحذف
  56. غير معرف8:29 م



    Nice blog here! Also your site loads up very fast!

    What web host are you using? Can I get your affiliate link to your host?
    I wish my website loaded up as quickly as yours lol

    Feel free to surf to my web blog: www.Bestforextradingplatformsreport.com

    ردحذف
  57. : www.Bestforextradingplatformsreport.com8:46 م

    غير معرف اترك تعليقًا جديدًا على رسالتك "صور منوعة لطالباتي من الصف الرابع خلال الفصل الدرا...":

    Nice blog here! Also your site loads up very fast!

    What web host are you using? Can I get your affiliate link to your host?
    I wish my website loaded up as quickly as yours lol

    Feel free to surf to my web blog: www.Bestforextradingplatformsreport.com

    ردحذف
  58. غير معرف4:41 م

    I do believe all of the concepts you have introduced on your post.
    They're very convincing and can definitely work. Nonetheless, the posts are too brief for starters. May you please lengthen them a little from next time? Thanks for the post.

    Also visit my site miumiu アウトレット

    ردحذف
  59. امنة حسن8:59 م

    هلا ابلة نبيلة

    ردحذف
  60. غير معرف7:31 م

    كاميرا على شكل سماعة بلوتوث. سجل وشبرقها يا اخى

    my web-site - إشتريها من هنا

    ردحذف

اثبتي وجودك .. بتعليق جيد .. لا تقرئي وترحلي