الثلاثاء، 8 يناير 2013

حفل استقبال الفصل الثاني..

في حفل بهيج نفذته مع طالباتي من الصف الرابع الأساسي (1) 
تزينت المدرسة فيه بالبالونات الجميلة .. استقبلنا الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2012-2013م ..نشدت الطالبات فيه احلى الأناشيد والمسابقات المتنوعة والنصائح المفيدة مما جعل الحفل محط اعجاب وثناء الجميع

      

هناك 8 تعليقات:

  1. توتة الحوسني4:11 م

    الله يسلمج معلمتي :)

    ردحذف
  2. توتة الحوسني4:13 م

    مشاء الله عليكم شطار شطار خلوا تفاؤل دوم وياكم يا رابع
    انشاءالله سنة حلوة وسعيدة للكل

    ردحذف
  3. توتة الحوسني8:04 م

    لالا مب حلوة شدوا حيلكم احنا يوم كنا قدكم كنا نتنافس انا وربيعتي كنا نتنفاس عشان نحفظ جدول الضرب لين ما حفضنا انا الحمدلله غلبتها حفظت لين جدول تسعة بس هي غلبتني مرة ثانية..
    يعني خلو بينكم تحدي واحفظوا ..
    شدوا حيلكم ما نبغي مدرستنا جي نبغيكم ترفعون راسكم
    وراس اهاليكم ...
    يلا اجوف احفظوا وانا بسأل معلمة نبيلة اذا انتوا شطار ولا لا

    ردحذف
  4. سوسو الملانة10:24 ص

    معلمة انا حلمت اليوم فيك و أنا كنت بسم عليك بحرارة و الله كان أحلى حلم عن مدرسة ام الشهداء

    ردحذف
  5. سنا محمد11:44 م

    معلمة انا كمان بكون صديقتها لفضة ما اصلا هي الي حكت لي عالمدونة و انا كتير حبيتها كيفكم يا طالبات الصف السادس و كيفك يا هند و شكرا يا هند عالتعليق الحلو و ياي يحظك لانو درستك ابلة مبيلة و ان شاء الله باقرب فرصة او في الاجازة بقنع ماما و بابا انو يجيبوني الامارات انا اسمي سنا محمد ابوي اسمه محمد و امي اسمها سمر و امي كثيييييييييييييير حبتك من كثر التعليقات الي كتبوها طالباتك و الاخص الى طالبتك هند محمد المبدعة ما شاء الله عليها و عليككم كلكم و امي بتوصل سلامها للجميع و اخواتي كمان انا عندي 9 اخوان و اخوات كل مجموعنا 11 مع امي و ابوي يصيرو 13 ما شاء الله علينا صح انا عندي 4 اخوات و 5 اخوان 4 اخوان و اخوات اصغر مني و 5 اخوات و اخوان اكبر مني ولدين اصغر مني بنت و ولد تؤام و التانين لا اخواتي الصغار اسمائم اصغر واحد عبدالله و التوأم جوري و جود و الاكبر منهم ايلين الي هي بتكون اصغر مني عطول و بعدين انا و بعدين الاكبر مني سيرين و بعدين احمد و بعدين محمد و بعدين نيفين و بعدين ايمن و هذول كل عيلتي ههههههههه ما شاء الله كثار صح يلا و فضة صحبيتي و هي كمان قالت بتعلق
    و انا قلت لعيلتي كلهم عنك و سالوني اذا بتزوري الاردن قريب عشان نشوفك و نعزمك غداء و عشاء معنا و انا بحاول اني اقنع ماما و بابا انو يجيبونا انا و اخواتي و ماما و بابا للامارات بالاجازة ان شاء الله ما نحنا اصلا رح نسافر قريب بالاجازة رح نروح عتايلند سياحة بابا قال و ماما قالت و انا قلت لهم اذا رحنا تايلند بعدين بنروح الامارات قالوا اوكي ووعدوني انو قريب حاجي و ازورك انتي و طالباتك و طالبتك هند محمد المبدعة ما شاء الله عليها اخواتي كتييييييييييير بحبوك و حابين يتعرفوا عليك و وماما بتقول انها كتير حابة تتعرف عليكي و يوم اكيد رح تعزمك و اكلاته كتير طيبين و ريحتهم بتشهي اوكي يلا ما بطول عليكم يلا باي باي

    اتمنى الرد قريبا

    ردحذف
  6. يمونة جاسم صفي الجميل رابع /13:42 م

    السلام عليكم معلمتي انا احبو مادتكي الجميلة وانتي ايضن وشكرا

    ردحذف
  7. يمونة جاسم صفي الجميل رابع /13:44 م

    معلمة ردي اعلي او قولي فشو الالعاب الي راويتينا اللعب

    ردحذف
  8. غير معرف10:42 م

    Wonderful beat ! I wish to apprentice while you amend your web site, how can i subscribe for a
    blog web site? The account aided me a acceptable deal.
    I had been a little bit acquainted of this your broadcast offered bright clear idea

    Here is my website: online stopwatches.

    ردحذف

اثبتي وجودك .. بتعليق جيد .. لا تقرئي وترحلي